qalm-jaf

Friday, June 09, 2006

لماذا انا؟؟؟

لماذا انا بالذات ؟
لماذا انا بالذات؟
.
.
.
كانت الفكره موجوده منذ ثلاثة سنوات او قل كنت افكر بيني وبين نفسي هل تستحق او استحق انا ان اكون نصفها الاخر نعم هي بنت عمى او ترتبط معي بالجد الثالث او الاسم الرابع فى الاوراق الرسميه ابي ابيها رحمهم الله ابناء عم اما الان اى فى تلك اللحظه فتغيرت الظروف والمقامات والمناصب وطبعا الماده هي افضل طبعا ومع هذا فهى آخر العنقود لاسرتها اي تتمتع بكل الدلع والدلال او على الاقل اقل شخص فى المنزل يعاقب او تتم مضايقته سألت الوالده وأختى الكبيره
أشرايكم فى فلانه
والله والنعم ولكن لاتحرجنا فى الخطبه اكيد سيكون الرد رفضا قاطعا والحجج كثيره وواضحه فلا تحرجنا ارجوك سوف نبحث لك على بنت افضل منها
لا لا لا تبحثوا عن احد انا لا اريد الزواج اسرع ذاهبا الى الباب للخروج من المنزل واسمع صرخات واللدتي واختى الكبيره
تعال احنا ماصدقتا تكلمت تعال تعال تعال البنات واجد تعال
ارد عليهم بصرخه من بعيد لا اريد الزواج لا اريد الهم لقد تعقد من هذا المرض المتفشي انا ابحث عن البساطه هل تعرفون كويتيه بسيطه بسيطه اكيد لايوجد سوف اتزوج فلبينيه من الشارع مع السلامه
اسمع والدتي تصرخ تبي تذبحني عيال آخر زمن تعال ...!؟
اتعوذ من الشيطان وارجع
أمي العزيزه ارجوك لا اريد الزواج لااريد الزواج
ومن هي الفلبينيه؟؟؟
يمه من صجك اضحك معاج غثيتوني ورفعتوا ضغطي حبيت اغثكم يمه أليس انا الذي سوف اتزوج
نعم
لا تزعلين مني يمه لو في وحده فى بالي وانا مقتنع بها مئه بالمئه لن يمنعني منها احد وانت الخير والبركه اما الان دعوني اخرج ارجوكم اشعر بضيقه بصدرى
كان هذا الحديث او الزوبعه العائله منذ ثلاثة سنوات او اقل خرجت من المنزل لااتذكر اين ذهبت مرت الايام كما يمر علينا رمضان لا نتذكر منه الا اليوم الاول ثم ينتهي بسرعه وينتهي العيدان بعده بأكثر سرعه
.
.
.
لقد كلمتني أختى عن الزواج من احدى صديقاتها فأشعر بضيقه بصدرى من هذا الموضوع ابتسم واقول الله يوفقها لا اريد الزواج وكلمتني اختى الاصغر مني عندي وحده حلوه حييييييييل بالجامعه امانه خلني اخطبها لك
ابتسم وكأني انا البنت اقول الله يوفقها لا اريد الزواج بعد فتره عمى الله يرحمه لا يمكن ان تخطب وحده من بنات الا ويأتي ويشاورنا انا واخواني اما انا فردي المتمسك به دائما الله يوفقها لا ارغب بالزواج الان لماذا؟ لايوجد سبب وبعد وفاة عمي اصبح اخى الكبير الذي متزوج من بيت عمي اصبح هو اللذي يحن علي اني اصبح عديله واخذ وحده من بنات عمي ابتسم واقول الله يوفقهم اذا فى احد خاطبهم الله يوفقه لا تعطلون نصيب البنت انا لاارغب بالزواج الان
.
.
.
اليوم يتصل عميد العائله على
اهلا بو فلان كيف الحال
أشلونك قلم
الحمدالله
تعال ابيك
ليش فيه شي
لا
تعال وبس
قلت فى قلبي الله يلعن الانتخابات اكيد يريد ان يمارس معي الارهاب الفكري لاحد المرشحين او ربما فى احد متوفي الله يستر اتصل عليه وانا فى السياره بوفلان فيه شي
لا مافي شي تعال ابيك
اكره ان يطلبني شخص ولا يقول ماذا يريد
وصلت البيت سلمت عليه ركب معي السياره
قم شلونك
الحمدالله
أختى فى ناس خاطبينها وانا حبيت اشاورك اللى خاطبها يمكن ما اعطيه لانه مو زين فى اعتقاي بس حبيت اقولك انت اقرب شخص لها من الجماعه وانا يشرفني ان تناسبني وهذا زواج مو لعب ديربالك قلم الرصيف بريييييييك
أشقيك ياقلم
انا :لا لا لا مافي شي
عميد العايله : يخفي ضحكته ادرى انت منصدم والموضوع يمكن اول مره يمر عليك انا حبيت اقولك يمكن انت مستحي تخطب وعلى بالك ان احنا مستونا اعلي من مستواكم بس احنا جماعه انا ودي تكون اختى عندك ابرك من البعيد أشفيك ساكت رد
انا: هاااااااا والله مدرى شقول بس
عيدالعايله : اليوم تردلي خبر اختى مدرسه والحمدالله مو ناقصها فلوس وانت بعد تقدر تعيشها ولاقصورا فيك بس ايد وحده ماتصفق الحياه صارت غاليه والتعاون بين والزوجين شي حلو
اما الان ردني من حيث اخذتني وديربالك لاتدعم
ههههههه
على فكره لا اختى تدري ولا امي ولا احد من اخواني ولا اريد احد يدرى بالموضوع اللي بيني وبينك
انا : اوكيه مع السلامه
.
.
.
معقوله البنت التي خطبتها بيني وبين اختى وامي منذ ثلاث سنوت او اقل يأتي عميد العايله أخوها ويخطبني !!!!!!!!!!!!!؟
لا اخفي عليكم انني شعرت براحه نفسيه كبيره جدا فى صدري ولااكذب على نفسي بأني كدت اقول لاخيها
موافق موفق موفق
قبل ان ينتهي من كلامه لكن لا اعرف من ربط لسانى هل الخجل ام الصدمه لا اعرف لااعرف لكن كنت اشعر بشيء غريب بداخلي وكأن مشاعري دخلت بخلاط الفوكه راسي يدور يزداد تنفسي لا اعرف اين انا اضعت طريق البيت شعرت بالخوف جدا نعم بالتأكيد شعور الخوف اعرفه جيدا وشعرت براحه نفسيه كنت ابتسم لوحدى لا استطيع ان اجمع مشاعرى ونفسي وانفاسي ياالهي اتصل على من اطلب المشوره من من انا جبان في اتخاذ القرار واى قرار هذا قرار نصفي الاخر او كلي وبعضي واجزائي هل انا مغرور الى هذه الدرجه هل انا جميل هل انا محظوظ وان يأتي عميد العايله ويخطبني؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
هل لاتزال حنطاوية البشره
هل لاتزال عندما تضحك تضحك عيناها مع ثغرها
هل لاتزال خجوله
هل لاتزال ......؟
يالهي هل انا استحق هذه الفتاة ؟؟؟
ام هل سوف تكون سعيده معي
هل استطيع ان اجعلها دائما مبتسمه ؟
هل انا استطيع تحمل هذه الامانه
ام انها سوف ترفض الفكره نهائيا
عندما تذهب احدى شقيقاتي لخطبتها
هل عشت قصة حب معها خلال هذا اليوم
مجنون نعم مجنون
الفكره لاتموت
كانت الخطبه منها فكره
لا اعرف هل ستموت الفكره اذا خطبتها ام سوف تحيا وتتكاثر
.
.
.
لا اعرف أليس الصبح بقريب
.
.
.
.
أعطني النايا وغني
فالغنا سر الوجود
وانين الناي يبقى
بعد ان يفنى الوجود
هل اتخذت الغاب مثلي
منزلا دون القصور
فتتبعت السواقي وتسلقت الصخور
هل تحممت بعطري وتنشفت بـنــــــور
وشربت الفجر خمرا
فى كؤس من أثير
أعطنــــــــــني النايا وغني
فالغنا سر الخلود
وانين الناي يبقى بعد ان يفنى الوجود
هل جلست العصر مثلي
بين جفنات العنب
والعناقيد تدلت كثريات الذهب
هل فرشت العشب ليلا
وتلحفت الفضا
زاهدا فى ما سيأتي ناسيا ما قد مضا
أعطني النايا وغني فالغني عدل الخلود
وأنين الناى يبقى بعد ان تفنى الذنوب
اعطنى الناى وغني وانسى دائا ودواء
انما الناس سطورا كتبت لكن بماء
أعطنى الناى غني
.
.
.
سامحوني فمشاعري لاتزال بالخلاط
.
.
اشعر وكأني انا
الحيره والتناقض والتضاد لا اعرف ماذا افعل ولا اعرف ماذا اقول؟؟؟
.
.
.
أين الصواب ياإلهي
أين الصواب
أكره الفشل
.
.
.
وقلبي لايستحمل الازمات
.
انا الحيـــــــــــــره الآن وعلامة التعجب والاستفهام ايضا
.
.
.
لماذا انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا؟؟؟؟؟؟؟

34 Comments:

  • مو دايما نقول ربي يرزق كل واحد على قد نيته؟
    وانته طيب والطيبون للطيبات يا قلم
    .
    .
    اهدا
    واهدا
    ورتب افكارك ومشاعرك في داخلك
    استخير رب العالمين،وشاور الاهل والوالده
    فكر وعيدها في بالك،مرة ومرتين وثلاث
    وشوف قلبك وين راحته...بس دير بالك تنسى الاستخارة حتى لو قلبك خفق وقال ابيها:)

    قلم صبحت بهالبوست
    فرحت لك من قلبي
    انته اخوي،وربك اعلم بغلا الاخو
    عسى الرحمن يوفقك دنيا واخرة ويفتح عليك ويرزقك احلى واطيب من كل ما تتمنى قول امين:)

    By Blogger esTeKaNa, at 10:13 PM  

  • انا قريت "لماذا انا؟" قلت خير ان شاء الله مشكلة جديدة

    لكن الموضوع طلع دلع عزوبي يبي يتزوج :)

    :

    أخوي العزيز
    الزواج، حياة أخرى جديدة ينقضي بابتداءها الماضي، ويُشرع بها مُستقبل جديد
    مسؤولية قلب وعقل، وكلاهما يستلزم عليك أن تُسخّر كل ماتملك كي تحترمهما
    أن تصون الإثنين في الحضور والغياب، وأن توفي لنبضك الأول ما تبقّى من عُمرك المديد بإذن الله

    ،

    فاضلي، ماخاب من استخار
    ضاعف استخاراتك في اليوم والليلة، بشرط اليقين بأن الله تعالى سيكون معك لخيرٍ لك في الدنيا الآخرة :)

    إذاً تحتاج للصلاة كي تستعيد التركيز، وبعدها لكل حادثٍ حديث
    وعسى ربي ينولك اللي فبالك :)


    أجهل سبب ابتسامتي، الخفقة الأولى وتوفيقها تحتاج إلى تصفيق :)
    موفّق ياقلم، والله يرزقك من نعمه الوافرة آناء ليلك وأطراف النهار اللهم آمين

    ربي يتمم فرحتك :)
    وريلاكس، اشرب ماي بارد :)


    دُمت بخير

    By Blogger شَـــ ـوْق, at 11:41 PM  

  • اذا عزمت فتوكل
    و تلله يوفقك

    By Blogger Diver, at 11:54 PM  

  • عالبركة عالبركة حجي قلم

    واخيرا نويت تتزوج ..عديت 104 سنوات وللحين تفكر تتزوج :)ـ

    انت رجل طيب ونيتك زينة فربي ارزقك على قد نيتك

    والله يسامح الاهل لما حطوا افتراضات مالها اصل من الواقع وحطموك فيها

    اي جربوا روحوا خطبوا واذا ردوكم لكل حادث حديث

    لكن هم خيرة الحين تحس باهميتك ..اخو البنت بنفسه خاطبك ولهم الفخر طبعا

    واحنا بانتظار الخبر السعيد

    By Blogger tamotest, at 12:39 AM  

  • اذا انت شايف انك وصلت لسن تقدر تتحمل مسؤولية الزواج ..
    واذا انت شايف انك تستاهلها وهي تستاهلك
    توكل على ربك .. عاد توافق او ما توافق هذا بيد رب العالمين

    بس يالله وش تحتري؟ اخيرا قلم بيعرس
    :p

    By Blogger ii, at 5:29 AM  

  • للأمانة ما احب زواج القرابه او حجز البنت لاحد قرايبها
    وهذا للحين موجود ببعض المجتمعات .. فيه ظلم كبير للطرفين ويمكن يتعداهم للطرف الثالث اللي هم العيال

    متى نبطل هالعادات
    :(

    By Blogger ii, at 5:31 AM  

  • لماذا انا) هذا تساؤل يعبر عن فرحه او استغراب وزعل؟

    وااااااااااااااااااااي قلم

    الف الف الف مبروك <<-- مستعجله :D

    كلام اختي استكانه صح

    وانا اركز بعد على انك تستخير 3 ايام او سبعه افضل

    سبحانه كنت تفكر فيها قبل 3 سنوات وهذا اخوها يكلمك عنها اليوم يمكن الله كاتب انها تكون نصيبك

    احس انه البنيه عاجبتك

    الله يكتب لك الي فيه الخير يااااااااارب


    وعقبال اخونا الطائر

    By Blogger حكاية روح, at 3:51 PM  

  • اعقلها و توكل

    تستاهل كل خير وما يلقون احسن منك

    الصالة علي مدفوعة من الحين

    و اعطني الربابة و اقصد يا قلم


    اخوك التبع اليماني
    مع تمنياتي لك بالتوفيق

    By Anonymous Anonymous, at 2:43 PM  

  • نسيت اقول شغلة

    انت طيب و هذا هو اللي يهم

    انت طيب و غير هذا ما يهم


    و اعطني الهبّان و ارقص مع الحية

    التبع اليماني

    By Anonymous Anonymous, at 2:51 PM  

  • goolooooloooloooooooooooooosh

    لماذا انا ؟؟

    والله لا احد يعرف ... هو القدر يا اخ العرب .. و ربك حميد ان شالله

    عن العيارة هااااااا

    انا بدعي و انت قوول امين

    :P

    يا ربي يا رحمن تسخر له امره اذا كان فيه خير له ..

    يا رب .. اذا كانت هذي البنت اهيا الزوجة الصالحة اللي تهنيه و تسعده و تحفظه و تقدره و تصونه

    فا اشرح له قلبه و اشدد من أزره


    امين


    :)

    فرحت من قلب قلبي اخوي لانك

    و لك علي .. تحية علم ما حصلتش هههه

    تستاهل كل خير و الله يكتب لك الخير

    :)

    شوف التوافيج و النصيب سبحان الله

    By Blogger Nora, at 3:41 PM  

  • قلم .. شكل بلوقك منتشر بالبلوتوث .. صايرين العالم يعرفون بلوق قلم جاف
    :)



    مهااااااااوي:
    ليييييييش قفلتي البلوق؟؟؟؟؟
    حسافه كان اكشن لاخر قطره
    :p




    شخابيط:
    مو لازم خوات يخطبون .. تبي اخطب لك ماعندي مشكله بس قل تم
    :p
    وتعوذ من ابليس ..لا تخرب الرجال حنا ما صدقنا على الله فكر يتزوج .. نبي عرس بلوقي بهالصيف من زمان عن الطقطقه




    سامحنا يا قلم .. بلوقي مو ملكي الحين , ماعندي مكان اهذر فيه
    :)

    By Blogger ii, at 6:55 PM  

  • اذا الفرصه وصلت لحد عندك لاتضيعها
    بس اول وتالي لاتنسا صلاه الاستخاره
    والله يوفقك لما فيه الخير

    By Blogger Q8Lioness, at 10:39 PM  

  • سبحان الله شوف الدنيا شلون دارت واهما اللي يو عندك...:)

    اهم شيء تستخير....^__^

    انا اتوقع انك سعيد وتحس بالفخر ...بس هم لازم تفكر...ولا تستعيل...


    موفق...^__^

    By Blogger الاء سعود المجيبل, at 2:24 AM  

  • لماذا أنا بالذات ؟؟

    سؤال سالته نفسي في كوابيس الزواج، ولكن ليس لابنة عم قابعة في عنوستها ..
    بل في ...

    آآآآه في فمي ماااء ..

    لا اريد الإكمال..

    مبدع أخي في العرض
    دمت

    By Anonymous Anonymous, at 11:46 AM  

  • لأن قاعتك طيبة
    و تستاهل كل خير
    :)


    صل استخارة

    و لا تتردد وايد
    إنت سو اللي عليك
    إسأل و صل و اخطب و اقعد معاها
    و ابذل جهدك
    و الباقي على الله

    لأن فعلاً ما نقدر نسوي غير هذا
    و المستقبل يعرفه رب العالمين بروحه
    :)


    الله يسهل أمورك
    و يفتح عليك

    و موفق إن شاء الله

    By Blogger maha, at 9:56 PM  

  • This comment has been removed by a blog administrator.

    By Blogger mishal, at 6:20 AM  

  • انا صرت بالفتره الاخيره احب ابدأ اول كلامي بالهجوم اعذرني وتحمل:ـ

    لاتخجل فالخجل من صفات النساء

    يقول الحبيب المصطفى :الايمان والحياء من صفات الرجال

    يعني الرجال يستحي مايخجل
    فالخجل للبنت


    ===========
    هذي مو من عادة الفحول الرجال

    والشي اللي تبيه لا تستحي دامه حلال
    خلك قوي
    وادخل بقوه ترا مايعيب الرجال كلمة اقل من مستوانا

    ياما هنود اخذوا بنات عوايل (طبعاً انحاشوا عقبها)لاتضحك صج

    والحين في هالوقت الناس تلمّح ان عندهم بنات وحنا شارينك لكن بطريقه غير مباشره


    بالنهاية
    انت رجل وقرارك ملك يدك
    وبالتوفيق انشاءالله

    By Blogger mishal, at 6:22 AM  

  • عسى الله يوفجك ويكتب لك اللي فيه الخير والصالح يا اخوي يا قلم
    مادري ليش كنت اعتقد انك متزوج وبو عيال جذي الفكره مرسومه في بالي عنك
    ومع كل ذلك
    كلامي بيكون مختلف شوي
    ما احب ولا افضل زواج الاقارب
    نهااااااااااائي
    يمكن بيئتي تختلف عن بيئتك ولكن هذا اللي اشوفه ..واهم شي بالموضوع كلالالا التفكير العقلاني
    والابتعاد عن العاطفه
    لأن ممكن العاطفه تسبب عناد في النفس ينعكس عليك سلبا في المستقبل
    وعسى الله يوفجك دنيا وآخره
    وما اختارووك صدقني الا لأنك افضل عزوبي الى الان في نظرهم
    ويمكن بعد مع اني ما اعتقد ان عندك بيزتين اميمعهم
    وحالتك الماديه ميسوووره
    لو طالب ولا فقير ولا مديون
    يمكن يصيرلك نفس الموضوع بس بالحلم
    المعذره على صراحتي :)

    By Blogger 3ateeja, at 11:12 PM  

  • قلم جاف
    ترى مو شغله كل ساع اسير عليك ولا منزل شي يديد ولا راد علينا
    وشحليلك تهايل من بلوق لي بلووق
    :@

    By Blogger 3ateeja, at 1:56 AM  

  • الصراحه اول مره ادخل البلوغ هني
    والشي الحلو اكثر انه اول شي اقرها يكون عن موضوعك اللي اتمنى الله يوفقك فيه
    الله يعطيك علي قد نيتك
    تحياتي

    By Blogger layal, at 3:32 AM  

  • هاه ولدت المدام والا توها؟

    اتوقع انك اعرست والمدام حامل الحين

    By Blogger ii, at 9:20 PM  

  • حياك الله في نادي المتزوجين

    By Blogger Unknown, at 4:36 PM  

  • إن ماتزوجتها

    تزوجتك انا خخخخخخخخ

    لوووووووووول

    فديت المثل : أخطب لبنتك وماتخطبش لابنك :P


    قووووول موافق لا تدبس فيني

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    By Blogger SILVER RAIN, at 2:50 AM  

  • ::
    :
    الله الله الله
    فرحت لك حتى من قبل ان
    اعرف من انت !
    من القلب كانت الفرحه عامره

    الله يهنيك !

    وايضا هبه من هبات رب العباد
    ورزق جديد من حيث لا تحتسبون

    يغدق علينا نعمه
    وهباته

    ولا نتحسسها ولا نشعرها الا بحرماننا
    منها

    لماذا انت !

    النصيب والقدر ولا شيء غيره
    رب القدر :)

    مبروك

    By Blogger Awrad, at 5:24 AM  

  • أنت من صجك والا تتغشمر
    اقول اترك عنك

    واصلح حالك

    شنو تبي الرجال شاريك

    شنو اكثر من هالشي

    توكل على الله وانا اخوك

    و اقولك اياها بالمبارك

    ولا تنسى تعزمنا على العرس

    كلولولولويش

    By Blogger enter-q8, at 1:42 PM  

  • -مهاوى - استكانه- ناديه انزاحه- شوق
    Diver-Ambitious
    نوره السعلوه
    حكاية الروح
    التبع اليماني

    أحلي مهدسه
    شخابيط
    Q8Lioness
    ساره
    الدكتور
    كويتيه
    صباحك سكر
    آخر غير الذات
    مها
    mishal
    عتيجه
    نقش الحنه
    ليالي
    عاجل
    kitty
    سلفر
    الدكتور
    اوراد
    انتر كويت
    .
    .
    .
    شكـــــــــــــــــرا
    لكـــــــــــــــــم كثيـــــــــــرا
    وسامحوني على التأخير
    ملجــــــــــة ولله الفضل والمنه وانشالله معزومين على العرس بس الى الان لم يتم التحديد
    (:
    شكرا لك كثيرا
    وأحبكم باللـــــــه
    (:

    By Blogger qalm-jaf, at 7:55 PM  

  • ليش انته !!

    لانك صبرت ونلت ..

    لانك مو طمعان بشي ,,,

    كافي طلبك انك تبيها بسيطه !!

    لانه اعجاب\جب طاهر نظيف ..


    لانه رضى الله من رضى الوالدين !!

    ...

    ولانك خوش ولد وتستاهل .


    : ) موفق ياربي والله يتمم على خير ,,,

    By Blogger R7eeq, at 1:48 AM  

  • مبرووووووووووووووووووووووووك
    والطقاقه بالعرس علي =p
    الله يوفقكم ويهنيكم ان شاء الله

    By Anonymous Anonymous, at 3:36 PM  

  • بالتوفيق يا قلم جاف
    والله يهنيكم دوم
    واركع ركعتين بظلام الليل
    واحمد ربك فيه
    وربنا يتمم عليكم علي خير

    By Blogger layal, at 11:33 AM  

  • رحيق
    مشكوره
    هذا والله من قبك الطاهر والطيب
    ---------
    من غير اسم
    بس ابي الطقاقه امسويه يوقا
    (:
    -----------
    ليالي
    مشكوره وجزاك الله خير
    الله يخليج وهذا مايدل الا على ليلك الصافى فى عيناك
    (:

    By Blogger qalm-jaf, at 7:56 PM  

  • Excellent, love it! »

    By Anonymous Anonymous, at 6:15 PM  

  • By Anonymous Anonymous, at 2:01 PM  

  • By Anonymous Anonymous, at 12:55 AM  

  • best regards, nice info » »

    By Anonymous Anonymous, at 3:12 AM  

Post a Comment

<< Home