qalm-jaf

Saturday, June 04, 2005

أسير الشوق

انصفينى جيت وأعلنت انهزامى
بختصار بلا سلام ولاتحيه
هذا أنا كلى رجعت اعزف هيامى
رافع راسى وقلبى بين ايديه
مو غريبه ليه ما ارجع فى كلامى
اعترافى بالخطا ماهو خطيه
التزامى ... وين انا وين التزامى؟
والله ان الموته اهون يابنيه
كيف اعاف الما وأنا ملهوف ضامى
كيف اعاند نبضة القلب الوفيه
ياهواي أشتقت والشوق اهتمامى
انت الأولى ولا لى بالبقيه
ومن مكانى كان والله مايلامى
لو سعى لرضاك فى روحه وجيه
وش اسوى وأنت الحلم فمنامى
وفى صباحى والمسا وعقب العشيه
لو نسيتك لو دقيقه ياغرامى
الدقايق كلها تشره ... عليه
انصفينى دامك بعمرى مرامى
ودامك أغلى من مشى وسط البريه
أهداء الى كل من يحب...._؟

8 Comments:

  • روعة الانهزام
    وقمة الاحساس

    قصيدة جميلة واختيار رائع
    كلك ذوق
    :)

    By Blogger esTeKaNa, at 2:29 AM  

  • كويتى رحال
    وانا أيضا أحبك
    استكانه
    شكرا لكى بس على فكره ترا دلال محجره أو محيره أو محجوزه حق واحد من عيالنا والمهر هى القصيده
    شنو رايك؟؟؟؟

    By Blogger qalm-jaf, at 6:02 AM  

  • LoOoOoOL:D
    عطوني فرصة افكر
    :)
    بالنسبة لي انا راضية
    بس أظن من الأدب انها تنطر الدور والصف الطويل ،جدامها بنات عم للحين ما تزوجوا:))

    By Blogger esTeKaNa, at 5:38 PM  

  • البنات اللى يبون يتزوجون تكون اجتماعيه وتقعد مع امهات الأقراب
    اولا تخلين الخدامه تسوى حلو وبعض الأكلات الحفيفه وتقولين انا اللى مسويتهم
    بس ديربالج تطلبين من كنفانى والرومانى والفيصل وتقولين انا اللى سويتهم
    بعدين يصيدونك؟؟
    انشالله تتزوجين واحد مثل ان ركى
    ENRKY
    وتكونين قريبه منه مثل دلة الشاى والأستكانه

    By Blogger qalm-jaf, at 5:11 AM  

  • اجتماعية لا توصي حريص
    هذا بالفطرة والله:)
    شكرا على النصايح الدرر
    واحنا ما نسعى حق الزواج اهو اللي يسعى لنا:)
    اشرايك بالثقة:pP~?
    امين الله يسمع منك بس مو انركي
    :)

    By Blogger esTeKaNa, at 6:12 AM  

  • This is very interesting site... » »

    By Anonymous Anonymous, at 12:47 PM  

  • By Anonymous Anonymous, at 3:42 PM  

  • That's a great story. Waiting for more. »

    By Anonymous Anonymous, at 9:17 AM  

Post a Comment

<< Home